بحث هذه المدونة الإلكترونية

كلام في الحب : أجمل الخواطر وأحلى العبارات

أهلا وسهلا بكم عزيزاتي أعزائي في مدونة رسائل حب، هنا تجدون مقتطفات من أحلى الكلمات الغرامية وأجمل عبارات الحب والود خصيصا للعشاق والأزواج الرومانسيين ! نرجو أن تنال إعجابكم :

أجمل كلمات العشق والغرام 💝 :

كلام حب وعشق في أجمل صورة رومانسية
أجمل كلام في  الحب والغزل.
ما أجمل النوم ..
عندما حشوتُ ..
وسادتي ..
ب اسمك ..
وصوتك ..
وهمسك ..
وحرفك ..
وعطرك ..
لالتهم الشوق ..
في حلمي ..
وأغرسه في ..
قلبك أنت ..
قلت له ..
أحبك ..
فضحك ساخراً ..
وقال ..
كفاك يا امرأتي ..
جنون ..
منذ متى كان ..
للمرأة قلب خافق ..
وعيون ..
منذ متى يحق ..
للشرقية أن ..
تشتهي الفتون ..
أطرقت رأسي ..
واستدرتُ ..
محلقةً بين النجوم ..
ففي السماء ..
أحلامي معلقة ..
وبعض أقماري ..
هناك تنير ظلامي ..
وتنير ظلام الكون ...
💛
انــــــــا ..
وانـــــت ..
ووطن صغير ..
يجمعنا ..
وجناح عصفور ..
نحو الغيم ..
يحملنا ..
وحمامة بيضاء ..
ترفرف وهي ..
رايتنا ..
ويد من البعيد ..
تلوح لنا ..
لنعرف اننا ما زلنا ..
في مملكة الحب ..
نلقي كل أعِنَتَنَا ...
💛
تباً لنبضي ان لم يعزف لحن حبك
لشرياني إن ما تماهى في عشقكك
تباً لعطر لم ينتش ِزهواً وشموخاً 
حين تحبيه تكرما من فضل قربك
تباً لمن مر صدفة بجوارك
لم يلتفت ليثري عيونه من حسنك
تباً لعين رأتك
ولم تتمم شفاهها مواكبة
لترقيك وتحصنك 

تباً ليوم خلا منك
وآذان ماهمست لها
ولا أصغت منتشية بعذب صوتك
تباً لليالي مرت 
ولا آنارها بهي وجهك
كل لحظة تمر بدونك 
تباً لها
تبٌ لحرف ماكتب إليك
ولقافية ماانتظمت 
تمجد ذكرك
© للشاعرة : الندى
💛
مُعجزتي بدأت حينَ قَبّلتُ يديكِ
فتلونت شِفاهُ الأقدارِ بثغركِ.

احلى كلام قصير فى الحب والرومانسية :

ويحدثُ أنْ استخرجَ حِبرَ عيّنكَ 
وأذوبهُ بقلمِ شفتيَّ
هل سأُحاكمُ كمجرمةِ عشق ؟..
لهناء عشه
💜
دعني في سباتي ..
فالنوم بين ضلوعك ..
ربيع مزهر ..
بالدفئ والآهاتِ ..
💜
كلما أقتربت منك أشعر بدهشة اللحظة الأولى للقاء
بين جمال البداية وعمق اللهفة (حب يكبر )
💜
بحـثـتـك فـي ..
دفئ الكـلمـات ..
والإحســـاسِ ..
لأرتديك معطفاً ..
على قـياســي ..
💜
لعمري ..
إن لك في القلب ..
منزلة الحبيب ..
واسأل النبض ..
فهو نعم المجيب ..
💜
أتجاهل كل شيء وأرقص ,,,
 على معزوفات غرامك.
💜
لم أخبرك بأنني غرت كثيرا
من السيجارة الأولى التي اشعلتها أمامي..
كيف لها هذا الحظ و أن تموت وانت تقبلها مرة ومرة.

كلام حب وغزل في قصائد واشعار جديدة :

كلام في الحب

همسات.. :

انا طفلٌ بالحب فاحتملي دلالي
كوني صبورةً واحتوي انفعالي
ماكنتُ يوماً بدعاً من العاشقين
ولا جنوني إكذوبةً وانتِ انشغالي
ترائى للعابرين فوق نزف اخيلتي
شدتُ رحيلها عن واقعي و خيالي
لو علموا ان الحبَ بقلبي غاية
لفهموا طلسمي واسرعوا بأغتيالي
انا الفتى المارقُ من لجج العذاب
اجنحتي بالجحيم تنأى بأعتلالي
انا طفلٌ بالغرامِ من يفهم سجيتي
بالحبِ الاعبُ دميتي وهي اختزالي
ّلايغرنَكَ بياضِ الشيب انه كاذبٌ
مُحتالٌ خطفَ الشبابَ وأعلن أحتلالي
كوني رقيقةً معي فديتكِ مهجتي
ولاتآسري الندما اذا مارمتِ اشعالي
هما النقيضان بالحبِ منك اشتهي
عجلي الهجرِ شدي بوصالي
الحب ان تتلوني بالف لون من الهوى
لاعلن عن النساء اعتزالي
ستكونين كل النساءِ في شريعةِ غابتي
وتكونين الغاب بلا منازعٍ وعرين اكتمالي
قلبي من فرطِ المشاعر جامحٌ
فالجميهِ بجيدكِ وراعي كل احوالي
انا مذنبٌ بألف جريمة حبٍ ارتكبتها
وقد حانت توبتي فاقبلي اقبالي
انت اخر الاحضان والاوطان ارتجي
لا بعد حُبكَ حب وعندك تنتهي اقوالي.
© لهيثم المسعودي..

لمّا كان منّا في ذي انبهارٍ :

لمّا كان مّنا في ذي انبهارٍ
عشقٍ والتحامٍ واعتناق
نظرت في مرآتي
فكان الهوى هو!!
ومرام غزلٍ وجمال نضارةٍ
واحتراق 
رأيته ِلما كان مني إحمرار وجنتى
في اجتذابٍ كنا معاً
واستباق ِ!!
اخرى كنتها اتقلب نعماء
رأيتّني
فيه
لم يك منا ذات قدرٍ
ماكان
كيف اكون وكان هو
في قلب النار فيض سلام
شهدٍ
مامنَّي
وما منه
في ارتشافٍ
والخمر من ريق الورد
ياسمينتي الخضراء البيضاء
عطر الموسيقى
في الالف ليلة
شهر زاد
تقول الغرام
والعشق يتُداول بين ذهاب
واتيانِ
فرح الوجود والوجدان
في اتساقٍ للفيضِ
مامنَّي ومنه كان هنا
تيوليب
الوان الطيف الحمراء
نعومة وحشية برية
الحوار
أنثى الغرام الاول كانت
حتى آتاني يقين الحب
في فجرٍ
تزاوج المهج في العسل
لم تزغ مناّ القُبل
عاشق ومعشوق
التحما بفرشاة
لوحة رسم القدر
فكنتُ
وكان
ولم أك أنا بل هو
كان.
© بقلم وهيبة سكر

فهل بغير ذوقك ترثيل :

إذ أنا واقفا كامرئ القيس
أبكي حين أقول؟
و هل بغير ذوقك زينب
كنت ألفي جميل الكلام 
سلسبيلا يسيل
و أقول و أظل أقول
و لا أقول مثلما أهديتني
من عينيك في الصحن محمول
من كفيك كل صحن آية
و من كفيك كل شيء جميل
و كفك زنيب بالحناء بارزة
و قلبك زنيب بالوفاء دليل
و أصلك في الناس زنيب مجذر
و حرفك في الفيس زنيب تهليل
إنه فقط من جمال الندى
الذي من ندى الزهور
في شفتيك منك تقبيل
و آيات من الحسن في خديك
زنيب و أنهار جاريات و سيول
و شموس و أقمار
عليك تظاهرت
و نجوم و تراتيل
و سبعا و سبعين آية
متدفقات عليك زنيب
فيهن تكبير و تبجيل
و أنت زنيب 
من جنس الزهور
و الندى في خديك 
مورد من خديك مغسول

حفيذات جدتي حواء :

أنتن الظباء الجميلات
أنت الأنيقات بنات الحسان
أنتن اللواتي حبيباتي
أنتن اللواتي ذواتي
الحسن الساحر الفتان
يا بنات جدتي الحسناء
جدتي الغادة الجميلة 
روح الدلال حواء
حب جدي الشاعر المشاء
يا بنات جدتي حواء
إنكن تالله كالماء
الطهر فيكن 
الحسن فيكن
كالتبر غامضات الكيان 
بين ثنايا أرض و سماء
حينا كالبخار أنتن
في تصاعد سامقات
و حينا كالصقيع البارد
المتصلب الوجدان
ثم أنتن حبيباتي
الجميلات الحسان
أنتن الأسيلات
كالماء و الهواء
يا بنات جدتي الحسناء حواء.
© لمحمد المعين

كلام حزين في الحب :

مواسم الحب :

أيقنت أن في الحُب
فصولاً ومواسم َ
وها نحن في خريفه 
نَعِدّ بأنامل أيادينا 
أجمل أوراقه الذابلات 
الصفراء الكئيبات المتساقطات 
التي فتاتها براحة يدينا 
تناثرت وتطايرت أدراج الرياح 
شتات يتبعه شتات 
عَبِقة برائحة أجمل الايام 
وماتبقى لدينا من ذكريات 
لتُناقِض كل أمانينا وأحلامنا 
وصُوَرنا عن هذا الحب الأبدي 
إنه مجرّد حروف وكلمات 
بل أوهام وخرافات 
متبعثرات عائمات كزوارق 
من قراطيس الورق 
ممزقات تحملها أمواج الهجر 
العاتيات الشاردات 
التي لا تعرف وتقدر 
بُعد وقُرب المسافات 
بين القلوب الحائرات 
هكذا تُهنا وتاهَت معنا 
كل الامنياااااات 
أنا مِثلكَ أرجوك 
لاتسألني علىٰ ما فات 
هكذا كان الحصاد 
هكذا ..
© لسمير محسن
💗

في اواخر الحنين :

امد يدي وانا اعي أن المساءات لاتتقن رسم وجهك
ولا تحملني الغيمات المسافرة الى جبينك.
ولا تضيء النجوم بإتجاهاتك..تعاكسني الأحلام المتعفنة تحت حزن الفقد.
فلا أجد بين صمتي وحنيني سوى تنهيدة مملة تعيد تكرار نفسها
تحتفظ بك ذاكرتي العنيدة..
واعود في اواخر لحظات الحنين الملم بقاياك من فوق وسادتي
وعقلي وجسدي.

كلمات جميلة وخواطر عن الحب الحقيقي :

أحبك, حبيبي, محبوبي, حبيبتي ومحبوبتي ..انها ألفاظ  تنتمي ال (الحب) ؛ويتداولها الاشخاص فيما بينهم بلغه طبيعيه مثلآ احبك, او ياحبيبي او الخ ... لكن قد تاتي هذا الالفاظ في معناها الحقيقي. معناها الحقيقي ليس سهلآ .انهاّ كلمات هادئه حروف متقطعه تخرج من داخل القلب بلهفه .وينطقها اللسان بمنطق جميل تبتسم الشفتان ابتسامه غير كل الابتسامات ..تلفت العين مع خرووج كل حرف ..يقشعر منها كافة الجسد, انه الحب.

ﺃﺅﻣﻦ ﺑﺄﻥّ ﺍﻟﺤُﺐ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻲ أن أتنفسك 
وأؤمن انك الحب الحقيقي الذي لا أستطيع أن أحب بعده
ولو حاولت بكل وسائل قتل المشاعر
وأؤمن انك قداسه الحب 
وأؤمن بكتاب حبك ورسالة عشقك 
أؤمن أن الحب حينما أحببت حياتي بك ووجدت عمق سعادتي معك...
لنواف حمود
💙
لطالما تأملت وجهك وضعت في تفاصيل رجولتك كثيرا
أحببت هدوء ملامحك ..
وقصائد همسك..
ومعزوفات صوتك..
احتفظت بكل ملامحك في صدري
وهمست( ربي لاتحرمني منه)
💙
يا وسيم الحب يا شهي الملامح
عشقتك وصرحت بإسمك للقلب
💙
يكفيني بأنك تعلم :
 أن حبك وراء كل تصرفاتي الطائشة ..
💙
ﻣﻦ ﺃﺟﻠﻚ ﺳﻴﺪﺗﻰ ﻏﻔﺮﺕ ﻟﻨﺴﺎﺀ ﺍﻟﻌﻠﻢ ﺫﻧﻮﺑﻬﻦ
ﻭﺗﻌﻠﻤﺖ ﻣﻨﻚ ﻛﻴﻒ ﺃﺛﻖ ﻓﻰ ﻗﻠﻮﺏ ﻻﺗﻌﺮﻑ ﻏﻴﺮ ﺍﻟﺤﺐ
ﺗﻌﻠﻤﺖ ﻣﻨﻜﻰ ﺃﻥ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﺍﻟﻜﺜﻴﺮ ﻣﻨﺎ ﻻﻳﻌﺮﻑ ﻋﻦ ﻗﻠﺐ ﺍﻟﻤﺮﺃﺓ ﺷﻰ..
💙
ﺃﺷﺘﻬﻲ ﺣﺪﻳﺜﺎً ﻣﻌﻚِ ﻻ ﻳﺴﻜﻨﻪ
ﺳﻮﻯ ﺃﻧﻔﺎﺱ ﺷﻬﻴﻘﻚِ
ﺃﺣﺒﻚِ ...
ﻭﻫﻞ ﺗﻜﻔﻲ ...؟
ﻭﻫﻞ ﺃﻛﺘﻔﻲ ..؟
ﻑ ﻛﺜﻴﺮ ﺍﻟﺤﺐ ﻣﻨﻚِ ﻗﻠﻴﻞ
💋
حتما نالت إعجابكم أعزائي ! يمكنكم قراءة المزيد, من خلال هذه الروابط  :كلمات حب رومانسية - رسائل حب قصيرة 2017 - كلام من القلب - كلام رومانسي.

هناك 96 تعليقًا

  1. فاصل21/12/12

    فاصل

    ردحذف
  2. غير معرف22/12/12

    jamiiiiiiiiiiiiiiil

    ردحذف
  3. اجمل كلام في الحب واااااااااااااااو جميل جدا ...

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف26/12/12

      كلام الحب اصلو جميل

      حذف
  4. غير معرف23/12/12

    قانون الحياه لا حياه من دون صديق ولا حب من دون اخلاص هكذ تكون الحياه

    ردحذف
  5. حبيبي تــعــلــمــت الــعــشــق مــن هــمــســاتــك ...
    فــعــشــقــت ...
    و تــعلــمــت الــحــب مــن نــبــضـــاتـــك ...
    فاحببت...
    و عــلــمــت أن كــل مــعــانــي الــحــيــاه فــي وجــودك ... فــأقــتــربــت ...
    يــا حــبــآ... صــنــع مــنــك الــحــب كــلــمــاتـــه ..
    و يــا شــوقــآ... زاد شــوق الــمــحــبــيــن مــن هــمــســاتــه ... أعــتــرف اليوم اْني اْحبك بقلم \\\\\ا

    ردحذف
  6. غير معرف28/12/12

    العاشق الولهان بيشكركم جدا على الرسايل الي كتير منيحه

    ردحذف
  7. غير معرف28/12/12

    فيكو القلب لو يطحط على الجرح يشفيه وفيكوحلاوة روح لو تترمي في البحر تمليه01148921575العاشق الولهان

    ردحذف
  8. غير معرف28/12/12

    عندي رسايل كتير بس مش عارف انشها
    العاشق الولهان

    ردحذف
  9. غير معرف31/12/12

    بدي عيد الحب متي بليز

    ردحذف
  10. العشق المجنون31/12/12

    عيد الحب 2013/2/14

    ردحذف
  11. غير معرف1/1/13

    العشق المجنون يسلمو ياقلبو على الرد فد

    ردحذف
  12. غير معرف5/1/13

    للحب ناس وكل الناس لاتحب بل في ناس حبت حب بلا حدود

    ردحذف
  13. العاشق5/1/13

    كلام جميل ننتظر الجديد

    ردحذف
  14. دلوعه8/1/13

    كثييييييييير حلو

    ردحذف
  15. غير معرف10/1/13

    العيون اللي مبتعشق بجنون مش من حقها تكون عيون

    ردحذف
  16. سارة12/1/13

    واااااااااااااااو الله يخليكم

    ردحذف
  17. غير معرف12/1/13

    ماشاء الللللللللللللللللللللللللللللله

    ردحذف
  18. غير معرف21/1/13

    الحب مثل ماء وانا له جرهه وعيونك مثل الؤلؤا وانا له صدفه وجسمك مثل الحرير وانا لك ملبس

    ردحذف
  19. غير معرف27/1/13

    الحب ليس ضرورا بس يكون القلب يدق لما بشوفا ....

    ردحذف
  20. غير معرف27/1/13

    روعه واحلئ شي في الحب ان حب حقيقي

    ردحذف
  21. غير معرف2/2/13

    a7la kalem ela a7la nes

    ردحذف
  22. غير معرف9/2/13

    akrho alintkam min ahd lkn io3jbni azamno hin aidor

    ردحذف
  23. غير معرف14/2/13

    الحب لا يعرف أي قانون

    الرجال يموتون من الحب ، والنساء يحيين به

    الغيرة هي الطاغية في مملكة الحب

    المرأة لغز ، مفتاحه كلمة واحدة هي: الحب


    ردحذف
  24. غير معرف21/2/13

    NICE Messags

    ردحذف
  25. غير معرف24/2/13

    عظيم يا محلا هدا الكلام

    ردحذف
  26. غير معرف4/3/13

    حقيقي الحب احساس جميل بس الاجمل انك تحافظ علية

    ردحذف
  27. غير معرف4/3/13

    الحب اجمل شئ في الدنيا حقيقي احساس جميل جدا

    ردحذف
  28. غير معرف6/3/13

    لحـــــب كالبحـــــر حيـــــن تكـــــون علـــــى شـــــاطئـــــه يرشـــــك بأمـــــواجـــــه ..♥♥.
    يستـــــدرجـــك بصفـــــائـــه ولـــــونـــه وروعتــــه...♥♥..
    ولكـــن حيـــن تلقـــي بنفســـــك بيـــن أحضانـــه لتبحــث عـن حنانـــه...♥♥...
    يغـــــدر بـــك ويسحبـــــك إلى أعماقـــــه....♥♥.
    ثم يلقـــي بـــك وأنـــت فاقد لإحســـــاســـــك♥

    ردحذف
  29. غير معرف6/3/13

    كلام جميل بجد
    انا بندق

    ردحذف
  30. محمد المصرى14/3/13

    للصدق رائحة لا تـُشمّ بالأنوف , ولكن تـُحسّ بالقلوب

    ردحذف
  31. الاء17/3/13

    عشان عنيك ليا امان
    بدور ارحل واعيش فيها
    بدور عينك تكون جمبي
    تصابحني واماسيها
    دوام الكون يكون فرحة
    ابل اشواقي وارويها
    املي الباقي ليا وحيد
    عيونك بس الاقيها

    ردحذف
  32. غير معرف27/3/13

    الحب اجمل حاجة يحس بيها الانسان ويملك الدنيا كلها انابحب واحد بس محسش بياابدا

    ردحذف
  33. غير معرف28/3/13

    لوالحب صورة كنت رسمتهالك...ولوالحب كلمةكنت كتبتهالك...لاكن حبى ليكى اكترمن اى حاجة ممكن الوصف هالك01153389704
    استاز@حب

    ردحذف
  34. دورت رسالة أرسلها لك ما لقيت أحلى من كلمة
    الله لايحرمنى منكي

    ردحذف
  35. غير معرف2/4/13

    اجمل شىء انك تحب من تحبك بصدق النية لأن الحب هو كل شىء به نحيا اي القلوب وتستمر الحياة وكل شىء سيكون فى ناظرك جميل لأنك وضعت نيتك فى هذا الحب الصادق ................مع تحيات عاشق منار

    ردحذف
  36. غير معرف3/4/13

    الحب مثل الريح...لا تستطيع رؤيته . ولكن تستطيع ان تشعر يه

    ردحذف
  37. غير معرف5/4/13

    احبك يا منارتي م ح م د بيحبك حب الجنون اعشقك اموت عليك

    ردحذف
  38. غير معرف6/4/13

    كله تحفه بجد
    شذي

    ردحذف
  39. عبدالله السيد ابو زيد7/4/13

    نفسى فى حب مخلص

    ردحذف
  40. غير معرف8/4/13

    قمة الحب
    هو العشق
    قمة العشق
    عندماتترك حبيبك طائر يذهب لغيرك
    وان تكون واقف تنظر وهو يقول احبك لغيرك

    ردحذف
  41. دا جمـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيل جــــــــــــــــــــدا.

    ردحذف
  42. غير معرف12/4/13

    الحب هو؛الروح التي تبقا علي الحياة والدم والتاريخ يشهدعلي الحب والحب الجميل حتي الناس يضاحوبه روحهم عشان حبيبها

    ردحذف
  43. غير معرف12/4/13

    موافققه عليه

    ردحذف
  44. غير معرف13/4/13

    الحب ليس كل شئ في الحياة

    ردحذف
  45. غير معرف13/4/13

    الحياه ليس تسمي حياه بدون حب zezo

    ردحذف
  46. غير معرف15/4/13

    الحب كتييييييييير بجنن

    ردحذف
  47. غير معرف16/4/13

    جامده

    ردحذف
  48. غير معرف21/4/13

    اجمل رسائل عن الحب

    ردحذف
  49. غير معرف22/4/13

    law kan l7obo 7a9i9a latzaja l3alam fi da9i9a

    ردحذف
  50. غير معرف23/4/13

    ان الحياه هي قصه حب
    عاشها المظلوم
    الفها الظلام
    اخرجها الزمان
    صورها الالم
    انتخبها العزاب
    وبكينا علليها نحن

    ردحذف
  51. غير معرف27/4/13

    انت الالمانى ده كلامك ده كلامك


    يارجل يارجل

    ردحذف
  52. غير معرف29/4/13

    انت مشمش انت عندي حاجة تروش
    انت عندي مثل الانتل كل ما تبعد تشوش


    رسائل حب

    ردحذف
  53. غير معرف2/5/13

    اصعب شيئ فى الدنيالماتحب شخص وتتعلق بيه وتلاقي انك مش من حقق انك حتى تسلم عليه

    ردحذف
  54. غير معرف5/5/13

    الحب فاشل بهذا الزمن

    ردحذف
  55. غير معرف7/5/13

    الحب لكل واحد وواحده بس يبقا ايه احسساسك لم تحب بتتخنك من الى بتحبها ؟ ...صح.

    ردحذف
  56. غير معرف9/5/13

    الحب حلووووووووووو

    ردحذف
  57. المرأة مثل السمكة ولم احدها حتي الان
    يمكن السبب لاني صياد غير ماهر

    ردحذف
  58. غير معرف13/5/13

    الحب جميل بس الا يخلصله

    ردحذف
  59. غير معرف13/5/13

    لالالالالا انتوا اكيد بتهزروا

    ردحذف
  60. غير معرف14/5/13

    كلام الحب جميل بس
    يعدب كل الناسو كيما
    يقول المتل
    المصيبة التي تقتولني تجعلني
    اكتر قوة

    ردحذف
  61. غير معرف15/5/13

    انااحب ولكن ضحت كثيرمن اجل حبي ولكن الحب قليل في الزمن ده

    ردحذف
  62. الحب احلي شي في الدنيا

    ردحذف
  63. الحب احلي شي في الدنيا

    ردحذف
  64. روو9و9و9و9وو9و99و9و9و9وو9و9و9و9و99وعـــــــــــة

    ردحذف
  65. غير معرف16/5/13

    الحب جميل

    ردحذف
  66. غير معرف16/5/13

    جميلة جدا

    ردحذف
  67. غير معرف17/5/13

    بحببببببببببببببببببببببببببببببببك اقووووووووووووووووووووووووووى


    ردحذف
  68. غير معرف19/5/13

    حل الكلام ده

    ردحذف
  69. غير معرف22/5/13


    لن اشتكى منك ابدا ولن احلم الا برؤياكى

    ولن انساكى ابدا ولن اعشق واحب سواكى

    ردحذف
  70. علي23/5/13

    كم انا مشتاق وعندي لوعة ولكن متلي لا يدع له سر

    ردحذف
  71. غير معرف24/5/13

    lhob hwa tadhiya ohlayat lhob 3dabo

    ردحذف
  72. زينه8/10/13

    صح والله

    ردحذف
  73. محمد عبد السلام8/10/13

    الحب اجمل شئ فى الحياة واذا ما فى حب مفيش حياة

    ردحذف
  74. زينه8/10/13

    كلام رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه

    ردحذف
  75. anwar8/10/13

    ajmal 7aja fdnya hya l7ob mais ila kan bin tarafayn bjoj mais ila kan hir mn taraf wa7d taykon s3ib wbzaaaaaaaaaaaf

    ردحذف
  76. anwar8/10/13

    rani kan7b a3ibad lah achno lm3mol golo lya 3afakom hada facebook anwar talbi dyali nsho khokom plz

    ردحذف
  77. mondw8/10/13

    الحب اجمل شئ في الحياة الحب هو لحظة ميلاد الانسان كل ما كان في قلبة اتنسي عند لقا الحبيب انا مندو طالب سياحة وايضا طالب حب فاشل نفسي في حد يكون عندة مشاعر كل البنات خينين مفيش حاجة اسمهاء حب طوال عمري مجروح no love nifar mondw/

    ردحذف
  78. mondw8/10/13

    مندو عوضي علي الله

    ردحذف
  79. mondw8/10/13

    مندو الحب لعبة وانا لا يجب ان اكون لعبة شفت الفرق اذاي كلها لعبة وانا كبرت علي العب

    ردحذف
  80. mohamedokka8/10/13

    رو9و9و9و9و9و99و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9و9وعه

    ردحذف
  81. mohamedokka8/10/13

    اكتـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــير هذا الكـــــــــلام جميـــــــــــــــــــل ♥♥♥♥

    ردحذف
  82. احمد محمد6/11/13

    الحب من اجمل الصفات في الانسان لان بالحب تبلغ اعلي الدرجات في جنة الرحمن

    ردحذف
  83. Bazigar Arab25/11/13

    حرام عليك تعلمني حبك.. تعودني على قربك..
    فجاة تنساني.. وتتركني اعاني

    ردحذف
  84. hakim algeri2/12/13

    الحب هو الحياة

    ردحذف
  85. Ranya Haboba24/1/14

    lhob haga hilwa filhayat ana bahib bass mochkilti bachok ktiiiiiiiiiiiiiiiiir

    ردحذف
  86. Fatima Zahra15/2/14

    انت مشمش انت عندي حاجة تروش

    انت عندي مثل الانتل كل ما تبعد تشوش

    ردحذف
  87. Abdou25/3/14

    Alhob l7a9i9i Howa Hob filah wa7ob lwalidin ♥

    ردحذف
  88. soufian31/3/14

    makayan la 7ooob wa la walo ila bghiti el 7ooob siiir 3and walidiik

    ردحذف
  89. hassana14/4/14

    ahsan haja falhayat hiya mali ykon l2insan 3ando chakhs afahyato

    ردحذف
  90. مسكت القلم بدي اشكي همومي..
    بكي القلم قبل ما تبكي عيوني

    ردحذف
  91. lamia23/4/14

    bala 7ob bala waja3 galb li tayheb matayydaya3ch lwe9t taymchi lder baha direct

    ردحذف
  92. غير معرف27/2/16

    Alhob ihsas waxaw9 waalam wdomo3 librito smah fiya

    ردحذف
  93. غير معرف24/3/17

    معني حبي
    اعدرني
    فحبي ليس رسما لقلب و سهام
    ليس رسالة و كتاب في الغرام
    ليس رسم مع الاوراق و الاقلم
    ليس هتفا يرين كل الايام
    ليس قبلات و ضم للاجسام
    هدا ليس حبي ........
    ليس طريق في الهيام
    دلك تطرف و انتقام
    و حكم بلا اعدام لا ابدا اترك ورائى ايتام

    ردحذف